أخر الاخبار

مواصفات وسعر أفضل هاتف من الفئة المتوسطة Oppo A3 Pro


مواصفات وسعر أفضل هاتف من الفئة المتوسطة Oppo A3 Pro

 أفضل هاتف من الفئة المتوسطة Oppo A3 Pro 

أطلقت شركة Oppo الصينية خلال الساعات الماضية هاتفها الذكي الجديد A3 Pro، والذي يأتي بسعر مناسب وميزات تنافسية رائعة. يتميز الهاتف بتصميمه الأنيق وشاشة AMOLED كبيرة وبطارية قوية وكاميرا خلفية ثنائية العدسات. ومعالج قوي وذاكرة تخزين داخلية كبيرة. 

تصميم افضل هاتف ذكي متوسط. 

 يتميز - افضل موبايل من الفئة المتوسطة  - Oppo A3 Pro بتصميمه الأنيق . بجسم نحيف وخفيف الوزن مصنوع من الزجاج والمعدن. كما أنه يتمتع بتصنيف IP68 لمقاومة الغبار والماء، مما يجعله مثاليًا للاستخدام في أي بيئة.

شاشة هاتف اوبو أيه 3 برو 

يأتي . افضل موبايل متوسط . Oppo A3 Pro بشاشة AMOLED كبيرة مقاس 6.7 بوصة بدقة 1080 × 2400 بكسل. توفر الشاشة تجربة مشاهدة غامرة مع ألوان زاهية وسوداء عميقة. كما أنها تتمتع بمعدل تحديث 120 هرتز، مما يجعلها سلسة للغاية عند التمرير واللعب.

أداء أقوي هاتف من الفئة المتوسطة. 

يُدار " أقوى هاتف ذكي من الفئة المتوسطة "  Oppo A3 Pro بواسطة معالج MediaTek Dimensity 7050، وهو معالج ثماني النواة قوي قادر على التعامل مع أي مهمة بسهولة. كما يأتي الهاتف مزودًا بذاكرة وصول عشوائية رام بسعة 8 جيجابايت أو 12 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت .

الكاميرا. افصل جوال متوسط.

يحتوي " افضل موبايل متوسط، Oppo A3 Pro على كاميرا خلفية ثنائية العدسات تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل ، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. توفر الكاميرا صورًا عالية الجودة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. 

كما أن لديها العديد من الميزات مثل التصوير الفائق الدقة والتصوير الليلي والوضع البورتريه. وكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجا بكسل.

بطارية بطارية " افضل هاتف ذكي" 

يدعم أقوى موبايل متوسط . Oppo A3 Pro بطارية كبيرة سعة 5000 مللي أمبير في الساعة . تدوم البطارية بسهولة يومًا كاملاً من الاستخدام المتوسط. يدعم الهاتف أيضًا الشحن السريع بقوة 67 واط، مما يسمح لك بشحن البطارية من 0 إلى 100٪ في غضون 30 دقيقة.

برامج أقوى هاتف متوسط 

يعمل Oppo A3 Pro على نظام التشغيل Android 14 مع واجهة ColorOS 14 المخصصة. تتميز واجهة المستخدم هذه بتصميمها الأنيق وسهولة استخدامها. كما أنها مليئة بالميزات مثل الوضع الداكن وإيماءات الحركة وحماية الخصوصية.

وتقنية Bluetooth 5.3 ، و Wi-Fi 6E. و NFC, و GPS, video, و منفذ USB-C, ومنفذ شريحتي اتصال. 

سعر وتوافر هاتف Oppo A3 Pro 

سيتم توفر Oppo A3 Pro اعتبارا من يوم 19 أبريل. بسعر يبدأ من 280 للنسخة التي بمساحة تخزين 128 جيجابايت . و 345 للنسخة التي بمساحة تخزين 256 جيجابايت . 

ختاما 

يعتبر Oppo A3 Pro ، هاتف ذكي بسعر مناسب، و ميزات رائعة. وبتصميم أنيق وشاشة AMOLED كبيرة وبطارية قوية وكاميرا خلفية ثلاثية العدسات. ومعالج قوي. 


المصدر 

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-